خطوات عملية إصدار تقرير حادث الحريق

المستندات المطلوبة

  1. نسخة من البطاقة الشخصية للمالك أو المستأجر غير منتهية الصلاحية.
  2. نسخة من عقد الايجار (للمستأجرين).
  3. نسخة من ملكية السيارة (حرائق السيارات).
  4. رسالة من الشركة أو المؤسسة (حرائق الشركات والمؤسسات).
  5. رسالة من المالك أو المستأجر للشخص المخول باستلام التقرير مع إرفاق نسخة من البطاقة الشخصية للمالك او المستأجر والمخول.

خطوات عملية إصدار تقرير حادث الحريق

  1. يتقدم الشخص المالك أو المستأجر المتضرر أو المخول عنهما بملء استمارة طلب تقرير حادث الحريق بالادارة وذلك بعد مرور 24 ساعة على الحادث ، اما الجهات الحكومية يطلب التقرير بكتاب رسمي يخاطب فيه مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني أو مدير إدارة الشؤون الادارية بهذه الادارة ويذكر فيه تفاصيل الحريق مع تاريخه.
  2. الشخص المخول هو الشخص المسئول عن كل ما يذكر في التقرير ويكون على علم عن حيثيات الحادث والمتضررين فيه.
  3. تحتسب رسوم مبلغ خمسة دنانير على الحرائق الصغيرة ومبلغ ثلاثين دينار على الحرائق الكبيرة أما البلاغات المتأخرة يحتسب عليها مبلغ 10 دنانير.
 
للاستفسار عن أي خدمة يرجى الاتصال أثناء اوقات الدوام الرسمي على الرقم 0097317239300